انظم الينا على :

mardi 30 juillet 2013

شراء الزرابي المغربية

الزرابي المغربية
تعتبر صناعة الزرابي من أقدم الحرف التقليدية في المغرب، تستخدم إما للحماية ضد البرد أو لتزيين الصالون المغربي، يمكن أن نعتبر أن في المغرب يوجد نوعان من الزرابي أو السجاد: الزرابي المنزلية الحديثة، التي تصنع في الرباط، فاس و الدار البيضاء، بينما يصنع النوع التاني من الزرابي أي التقليدية في بوادي الريف، الأطلس المتوسط​​، الأطلس الكبيرالحوز و مراكش.

السجاد
يوجد العديد من الحرفيين الذين يتقنون فن الزرابي، حيت أدخلو عليه تحسينات في أدوات الصنع، جودة النسيج و كيفية إنتاج السجادات في ضروف تمكن الصانع المغربي على القيام بعمل إبداعي فريد.

كل منطقة في المغرب تنتج أنواع مختلفة من الزرابي المغربية مصنفة حسب الاحجام والألوان و تعتبر حرفة نسج الزرابي موروت شعبي خالص في المغرب. حيت يستعمل في صنعها أجود مواد النسيج، وهذا يبرر ارتفاع تكلفة هذه الأعمال الحرفية.



تعتبر الزرابي المعقدة الاكثر شهرة، يمكنكم اقتنائها عبر هذه البوابة الإلكترونية، للإشارة فالزرابي المغربية تطورت في السنين الأخيرة حيت أصبحنا نجدها في مختلف بقاع العالم.

15 commentaires:

لدي زرابي للبيع.لمن يهمه الامر الاتصال بالرقم التالي:0689072063

أبحث عن زربية تقليدية بربرية و حبذا لو كان معها ثوب خاص للأرائك و الوسادة

لدينا زرابي امازيغية تقليدية لمن يهمه الامر الاتصال ب 0659039878

من يريد زرابي تقليدية لمرجوا الاتصال بهذا الرقم : 0707598420

سلام عليكم عندنا زرابي تقليدية 0666419370

لديا زرابي للبيع أطلس خنيفرة 0651415044

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عندي زرابي تقليدية
0615128198 للبيع صنع يدوي المنطقة الاطلس الصغير ورزازات

لي عندووا زرابي للبيع او قادر انه يوفر ليا من كل موديل عدد كبير في اي وقت نحتاجووا يتاصل بيا عبر الواتساب 0623194967
انا عندي زبائن دياولي او محتاج لجميع انواع الزرابي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عندي زرابي تقليدية للبيع صنع الاطلس المتوسط خنيفرة، لمهتم اتصل بيا 0624968443 و
واتساب

عندي زرابي بمدينة خنيفرة و سائد كذلك إذا كنت مهتما هاهو رقم الهاتف 0690902385

محتاج حنبل 1.60/5.30 المرجو التواصل معي 0652567777


السلام عليكم ورحمة الله
دخلت فجأة إلى موقعكم لم اجد انكم مثبتين sslاو شهادة الامان فصعب جدا بالنسبة للزبائن ان يشتروا خدمتكم ويضعوا الثقة في موقعكم لأنها تعتبر نوع من المغامرة بالمال بالنسبة للزبون فأنا اقترح عليكم أن تثبتوا تقنية ssl أو شهادة الامان على موقعكم لأن هذا سيساعدكم كثيرا في كسب ثقة الزبون والتعامل معكم وكل هذا بمقابل مادي بسيط قدره 5دولار تجدون الخدمة في موقع فايفر اشتراها فئة من الناس فإذا انتم موافقون على شراء الخدمة فهذا رابط الخدمة , https://fvrr.co/3DDjp1h
بالتوفيق

زربية تقليدية قديمة لي البيع رقم هاتف 00212710119552

سلام عليكم عندي زرابي تقليدية مصنوعة يداويا. الاطلس المتوسيط في خنيفرة الغاهوم مرحبا ليبغا شيزواقة او لعبار ليبغا مرحبا رقم ديالي 0613605846 بتوفيق لجميع

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets